إعلان

وزير الطيران يهنئ العاملين بمصر للطيران بمناسبة العيد الـ 90 للشركة

01:36 م السبت 07 مايو 2022

محمد منار وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

هنأ الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، جميع العاملين بشركة مصر للطيران والتي تعد أول شركة طيران تأسست في الشرق الأوسط وأفريقيا وسابع شركة على مستوى العالم، وذلك بمناسبة احتفال الشركة بمرور 90 عاما على إنشائها في 7 مايو 1932.

وأكد الوزير، بحسب بيان، اليوم السبت، أن التاريخ العريق والمشرف لمصر للطيران يرجع إلى جهد أبنائها المخلصين، حيث تمكنت الشركة الوطنية على مدى 90 عاما من الصمود والنجاح في مواجهة التحديات والأزمات المتتالية التي مرت بها صناعة النقل الجوي، واستمرت في تطوير أسطولها الجوي والتوسع في شبكة خطوطها في وقت انهارت فيه العديد من شركات الطيران العالمية.

وثمن وزير الطيران جهود الرواد الأوائل الذين أسهموا في تأسيس هذا الصرح الوطني الكبير والذين كانوا رموزا مضيئة اقتدت بها الأجيال المتعاقبة التي حافظت على مصر للطيران وتمكنت من الارتقاء بها وتطويرها مما كان له الفضل في تعزيز مكانتها على كافة المستويات الإقليمية والعالمية لتظل الشركة الوطنية تجوب سماوات العالم حاملة اسم مصر طوال 90 عاما متواصلة.

وأضاف منار أن قطاع الطيران المدني بصفة عامة وشركة مصر للطيران بصفة خاصة، مر بظروف عصيبة في الفترة الماضية وخاصة خلال أزمة جائحة كورونا، والتي تعد الأصعب في تاريخ صناعة النقل الجوي، ومع ذلك تم تحقيق العديد من الإنجازات كان الفضل فيها للدور الكبير للعاملين بمصر للطيران بالتعاون مع جميع العاملين بقطاع الطيران المدني.

ووجه وزير الطيران الشكر والتقدير لجميع العاملين بمصر للطيران، مؤكدا أن انطلاق الشركة نحو مزيد من النجاح سيتحقق بعطائهم المتواصل وتفانيهم في العمل للارتقاء بها ومواصلة الدور الوطني للشركة تجاه شعب مصر العظيم، ومواكبة التطورات في مجال النقل الجوي بما يحفظ مكانتها الرائدة بين كبريات شركات الطيران العالمية.

فيديو قد يعجبك: