إعلان

حدث ليلا| شعبة الذهب تكشف حقيقة وقف حركة البيع.. وزهران رئيسًا للحزب المصري الديمقراطي

07:14 ص السبت 07 مايو 2022

أسعار الذهب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

فريد زهران رئيسًا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

فاز فريد زهران برئاسة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأغلبية ٥٢٩ صوتا مقابل ٢٢٩ للدكتور حنا جريس، و 18 للدكتورة نجلاء قطب

للتفاصيل.. اضغط هنا

"منشور وهمي".. بيان رسمي من شعبة الذهب بشأن وقف حركة البيع
قالت شعبة تصنيع الذهب والمعادن الثمينة باتحاد الصناعات، والشعبة العامة لتجارة المجوهرات باتحاد الغرف التجارية، في بيان رسمي، إن المنشور المتداول على بعض موقع التواصل الاجتماعي بخصوص وقف حركة تداول الذهب، صادر من شركة وهمية و غير معروفة وغير مسجلة لدى الشعبتين.
للتفاصيل.. اضغط هنا

أشرف زكي ينفي وفاة يحيى الفخراني (خاص)
نفى الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد عن وفاة الفنان الكبير يحيى الفخراني.
للتفاصيل.. اضغط هنا

عباس شراقي عن سد النهضة: الشعب الإثيوبي سيعيش في ظلام لهذا السبب
علق الدكتور عباس شراقي أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية بجامعة القاهرة، على توقيع إثيوبيا إتفاقيات بيع كهرباء لكينيا وجنوب السودان، قائلا: "أين الأكثر من 65 مليون إثيوبى الذين يعيشون فى الظلام بلا كهرباء؟.. لقد وعدتهم الحكومة بكهرباء سد النهضة، وأن الفائض سوف يضئ دول شرق أفريقيا".
للتفاصيل.. اضغط هنا

"ماتوا حاضنين بعض".. تفاصيل مصرع أب وطفليه في مدينة نصر
شهدت منطقة الواحة في مدينة نصر؛ حادث مأساوي راح ضحيته أب وطفليه، إثر اشتعال النيران في شقتهم الكائنة بإحدى العمارات بالمنطقة؛ حيث قفز الأب محتضنا ابنه ليلقى الأثنين مصرعهما في الحال؛ بعد اصطدامها بالأرض.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الخشت: جامعة القاهرة تتقدم 71 مركزًا بالتصنيف الإسباني متقدمة 13.5% عن 2021
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن ترتيب جامعة القاهرة هذا العام بالتصنيف الإسباني سيماجو لاب (SCImago Lab) العالمي لعام 2022 شهد تقدم 71 مركزًا بنسبة 13.5 % عن العام السابق 2021، حيث احتلت الجامعة المرتبة 456 على مستوى العالم والأول على الجامعات والمؤسسات المصرية، بينما كانت في العام الماضي في المركز 527 عالميًا، مشيرًا إلى أن تحقيق المكانة الكبيرة ضمن سلسلة ظهور الجامعة المميز في كافة التصنيفات العالمية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

"كائن غريب" يظهر في الإسماعيلية.. ومصدر يحذر: لا تقتربوا منه - صور
تداول مستخدمون على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، صورًا لحيوان وصفوه بالغريب، ما أثار تفاعل العديد من رواد تلك الشبكات الذين أكدوا أنه أثار الذعر بين المواطنين في محافظة الإسماعيلية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

"رمى عياله ومراته من البلكونة وقتل خالهم".. تفاصيل مقتل "معاق" على يد زوج شقيقته في شبرا الخيمة
وفاة الأم بعد صراع مع المرض؛ أصاب ابنها "أحمد" بصدمة نفسية حولته إلى شاب عدواني وتسببت في تركه العمل ومداومة الاعتداء بالضرب على أفراد أسرته، حتى قُتل على يد زوج شقيقته أثناء الدفاع عن أسرته.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بايدن يخصص حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا
أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن مساعدات أمريكية جديدة لأوكرانيا، تشمل ذخائر مدفعية وأجهزة رادار، لكنه حذر من أن المبالغ المالية المرصودة لتزويد كييف بالأسلحة أشرفت على النفاد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

"بنتاجون": شدة القتال والحاجة للأسلحة دفعنا لدعم أوكرانيا عسكريًا
قال وكيل وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" ويليام لابلانت إن شدة العمليات القتالية والحاجة للأسلحة والذخيرة من أهم ما يحرك مسئولي الدفاع الأمريكيين الساعين لتقديم الإمدادات لأوكرانيا في قتالها ضد روسيا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: