إعلان

حدث في 8 ساعات| تفاصيل موجة حارة "قوية" تضرب مصر وتفاصيل الحالة الصحية لأحمد عمر هاشم

07:39 م الجمعة 06 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أهمها إعلان وزير الأوقاف عودة العمل في المساجد مرة أخرى، وتفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، ورابطة الطيارين ترد على أنباء تحطم طائرة مصر للطيران في 2016 بسبب التدخين.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

- رابطة الطيارين ترد على أنباء تحطم طائرة مصر للطيران في 2016 بسبب التدخين

أكد الطيار خالد رفعت رئيس رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية، أن سمعة الطيار المصري خط أحمر ولن نسمح بالمهاترات والمزاعم المغرضة التي تثار من وقت لآخر عالمياً.

للمزيد..

- يجري عملية جراحية عصرًا.. تفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

كشف الدكتور محمد أبوهاشم أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، شيخ الطريقة الهاشمية، تفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بعد تعرضه لكسر في الفخذ، أمس.

للمزيد..

- وزير الأوقاف يوضح مصير الإجراءات الاحترازية بالمساجد بعد عودة الحياة لطبيعتها

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن تطبيق الإجراءات الاحترازية مستمر بالمساجد لحين صدور قرار من لجنة الجوائح والأوبئة، على الرغم من عودة الحياة لطبيعتها.

للمزيد..

- الصحة: فحص مليون و454 ألف سيدة ضمن مبادرة "العناية بصحة الأم والجنين"

أعلنت وزارة الصحة والسكان، فحص مليون و454 ألف سيدة ضمن المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين والكشف المبكر عن الإصابة بالأمراض المنتقلة من الأم للجنين.

للمزيد..

- مفتوح الآن.. "الأوقاف" تعلن أول مسجد تعود فيه الأنشطة بشكل كامل

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فتح مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وأرضاها أمام الرجال والنساء من التاسعة صباح اليوم، إلى ما بعد صلاة العشاء، ليكون نقطة انطلاق عودة الحياة لطبيعتها بالمساجد.

للمزيد..

- ​الرطوبة 90%.. الأرصاد تكشف تفاصيل "موجة حارة قوية" تضرب مصر في الصيف

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الموجة الحارة القوية التي من المتوقع أن تضرب مصر فصل الصيف المقبل، بسبب تعرضها لمنخفض الهند الموسمي.

للمزيد..

- ​الحرارة 40 درجة.. هذه المناطق معرضة لـ"موجة حارة قوية" في الصيف

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الموجة الحارة القوية على مصر، خلال فصل الصيف الحالي، بسبب تعرضها لمنخفض الهندي الموسمي.

للمزيد..

فيديو قد يعجبك: