إعلان

وزير الأوقاف يوضح مصير الإجراءات الاحترازية بالمساجد بعد عودة الحياة لطبيعتها

03:32 م الجمعة 06 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

تصوير: محمود عبدالناصر

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن تطبيق الإجراءات الاحترازية مستمر بالمساجد لحين صدور قرار من لجنة الجوائح والأوبئة، على الرغم من عودة الحياة لطبيعتها.

وأضاف وزير الأوقاف، في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم، بمقر الوزارة، أن الإجراءات الاحترازية لموادهة فيروس كورونا أقرته اللجنة على جميع الجهات، والمساجد ملتزمة باستمرار التطبيق، مشيرا إلى أن رفع الإجراءات قرار خاص بلجنة الأوبئة والجوائح الصحية.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أعلن فتح المساجد بدءا من التاسعة صباحا إلى ما بعد صلاة العشاء يوميًا، بعد عودة الحياة لطبيعتها بالمساجد..

وأضاف وزير الأوقاف، أنه تم فتح مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وأرضاها أمام الرجال والنساء من التاسعة صباح اليوم، إلى ما بعد صلاة العشاء، ليكون نقطة انطلاق عودة الحياة لطبيعتها بالمساجد.

وأوضح في منشور له على صفحته بـ"تويتر"، الجمعة:"مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها نقطة الانطلاق، مفتوح من الآن أمام الرجال والنساء من التاسعة صباحا إلى ما بعد صلاة العشاء، مع فتحه مبكرا لشعائر صلاة الفجر، على نحو ما كان يعمل قبل جائحة كورونا مع تكثيف الدروس الدينية والبداية بدرس العصر اليوم".

فيديو قد يعجبك: