إعلان

جمارك مطار القاهرة تُحبط محاولة تهريب 2080 عبوة مستحضرات تجميل

10:37 ص الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب 2080 عبوة من مستحضرات التجميل حاول راكب أفريقي الجنسية تهريبها داخل 4 حقائب كبيرة فور وصوله من المغرب، لبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتمكن رجال الجمارك من ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المغربية والقادمة من الدار البيضاء استوقف وليد جمال، مأمور الجمرك، راكب أفريقي الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة إبراهيم طه، مأمور الجمرك، وهاني مصطفى، رئيس القسم، واللذان تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة ومتماثلة داخل حقيبتي الراكب.

وكلف عمرو عطية، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول، خالد حسام، مأمور الجمرك، بتفتيش الحقيبتين يدويا، مما أسفر عن وجود كمية من مستحضرات التجميل (كريمات)، وبعرض الأمر على وائل إمبابي، مدير الجمرك، والذي قام بمناظرة جواز سفر الراكب ومراجعة "ليبل" الحقائب الخاصة بالراكب، تلاحظ له وجود حقائب أخرى للراكب.

وتابع عمرو عطية، سير الحقائب، وجد حقيبتين أخرتين خاصتين بالراكب كان مزمعا إخراجهم فيما بعد أو على مراحل، وبتفتيشهم بواسطة خالد حسام ومحمد دهشان ومحمود عزوز مأموري الجمرك وجد كميات أخرى من نفس المضبوطات بلغ الإجمالي 2080 عبوة.

وأمر وائل إمبابي، مدير الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: