إعلان

في عيد الإعلاميين.. رئيس الإذاعة يزور إذاعة "القاهرة الكبرى" - صور

10:05 م الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

زار محمد نوار رئيس قطاع الإذاعة، العاملين في إذاعة القاهرة الكبرى بمقرها في الشريفين، بصحبة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، وذلك في إطار احتفالات الإذاعة المصرية بعيدها الثامن و الثمانين.

وكان في استقبالهما محمد عبدالعزيز رئيس إذاعة القاهرة الكبرى والعاملين والإذاعيين المتواجدين.

وقال "نوار"، إنه اختار أن يكون احتفاله بعيد الإذاعة هذا العام في مبنى الشريفين تقديرا للجهد الذي بذل في القاهرة الكبرى على مدار العام الماضي وخاصة في موسمي شهر رمضان الماضيين.

وأضاف، أن إذاعة القاهرة الكبرى حققت طفرة بين الإذاعات من خلال تطوير الأداء للعاملين فيها وجذب نجوم الإعلام من كبار الإذاعيين، علاوة على نجاح مديرها في استقطاب عدد من نجوم المجتمع لتقديم برامج على أثيرها أمثال الدكتور محمد الباز، والشاعر الكبير فاروق جويدة والصحفي عبدالجواد أبو كب، إضافة إلى زيادة نسبة مساحة الإعلانات والبرامج الممولة، وأنه يقدر الجهد المبذول في تطوير الخريطة الإذاعية لراديو القاهرة الكبرى.

وهنأ "نوار"، جمهور الإذاعة من خلال حوار أجراه معه عبدالعزيز على الهواء، مشيرًا لجهود التطوير المبذولة في قطاع الإذاعة، وخلال المرحلة القادمة سيتم تطوير إذاعتي البرنامج العام، وصوت العرب لتكون بالفعل صوتا لكل الأمة العربية من المحيط للخليج وذلك من خلال تطبيق عبر شبكات المحمول لزيادة الانتشار والتغلب على مشكلات البث.

وأضاف، أن الإذاعة المصرية ستمضي في أداء دورها بين التوعية والتثقيف والترفيه فضلا عن الدور السياسي الذي تقدم من خلاله صورة حقيقية لما يتم من معجزات على أرض مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه قال الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، إنه يعتبر اليوم ذكرى عزيزة جدًا على المصريين وهو اليوم الذي انطلقت فيه عبارة "هنا القاهرة"، قبل ٨٨ عامًا.

وهنأ الليثي، جمهور المستمعين والإذاعيين بعيد الإذاعة، معربًا عن سعادته بتجربته الإذاعية التي أضافت لرحلة نجاحه التلفزيوني والتي بدأت منذ عام ١٩٨٨ بالعمل في أروقة ماسبيرو ثم في عدد من الفضائيات.

وأضاف أنه استجاب لرغبة نوار، ورحب بدعوته للعمل في الإذاعة رغم عدم تقاضي أية أموال، معتبرًا أن هذا واجب وطني تجاه ماسبيرو والإذاعة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان