إعلان

زعيم الأغلبية: الموازنة العامة صمدت أمام التحديات العالمية بفضل القيادة السياسية

04:59 م الإثنين 30 مايو 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

عقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، اجتماعًا، اليوم الإثنين، لمناقشة موازنات مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بحضور المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وطالب رشاد مديري المديريات بالتعاون بشكل أكبر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ خصوصًا أن ملف الشباب من الملفات المهمة التي تتطلب مضاعفة الجهود، لافتًا إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، حريص على تذليل كل الصعوبات.

وأشاد زعيم الأغلبية بأداء لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، وتعاونها المثمر مع وزارة الشباب، قائلًا: "لجنة الشباب من أنشط اللجان"، مشددًا على مديريات الشباب بتكثيف التعاون مع النواب.

ودعا زعيم الأغلبية إلى عقد اجتماع لبحث الاستثمار الرياضي بمراكز الشباب بالمحافظات، بحضور مديري المديريات، وبحث العوائق التي تواجه الاستثمار، على أن تتم دعوة وزارة التنمية المحلية والمحافظين أو مَن ينوب عنهم من سكرتيري العموم، مطالبًا وزارة الشباب بعرض عدد من تجارب الاستثمار الناجحة خلال ذلك الاجتماع.

وأوضح رشاد أن الموازنة العامة للدولة تتعرض إلى عبء كبير وسط التحديات العالمية. ورغم ذلك استطاعت الموازنة الصمود بفضل القيادة السياسية الحكيمة، لافتًا إلى أن الاجتماع المزمع عقده سيركز على وضع حلول لزيادة الاستثمار الرياضي في الريف".​

فيديو قد يعجبك: