إعلان

محمد بن زايد يستقبل رئيسي وزراء مصر والأردن

09:16 م السبت 28 مايو 2022

محمد بن زايد يستقبل رئيسي وزراء مصر والأردن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة زيارة رئيسي الوزراء إلى الإمارات لإعلان مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية لتنميةٍ اقتصاديةٍ مستدامة.

وخلال اللقاء، أعرب الشيخ محمد بن زايد عن سعادته بما تم التوصل إليه من إطار متميز للتعاون بين دولة الإمارات، ومصر، والأردن، من خلال مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية لتنميةٍ اقتصاديةٍ مستدامة، مؤكدًا الحاجة الماسة لمثل هذه المبادرات لأنه لا سبيل أمامنا إلا التكامل من أجل مواجهة ما يموج به العالم من أزمة حادة، وهو ما يستدعي تعزيز أطر التعاون والتكامل والشراكة بين دول المنطقة العربية، واستكشاف فرص وصيغ جديدة للتعاون.

من ناحيته نقل رئيس مجلس الوزراء، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا التوجيهات الدائمة للرئيس السيسي بتعزيز العلاقات مع الإمارات العربية الشقيقة في مختلف المجالات.

وأكد مدبولي أن الحكومة المصرية سوف تولى اهتمامًا خاصًا بتنفيذ مجالات التعاون مع الإمارات في إطار مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية، وأننا على يقين من أن هذه المبادرة سوف تعود بالنفع على شعوب الدول الثلاث، وتكون نموذجاً للتعاون والتكامل الاقتصادي.

فيديو قد يعجبك: