إعلان

محافظة الجيزة: غلق كلي لمطلع الدائري في هذا الاتجاه لمدة شهر

09:31 م الأربعاء 25 مايو 2022

محافظة الجيزة غلق كلي لمطلع الدائري في هذا الاتجاه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لمطلع الطريق الدائري ( القوس الشرقى "المنيب") للقادم من محور اللبيني والمؤدي إلى أعلى طريق المنصورية والطريق السياحي، اعتباراً من اليوم وحتى صباح الخميس الموافق 23/6/2022م.

وأوضحت في بيان لها، الأربعاء، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأتوستراد وحتى طريق المنصورية ضمن المشروعات القومية للطرق والتى تشرف على تنفيذها وزارة النقل، ستقوم الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البرى والشركة المنفذة للأعمال بتنفيذ أعمال التوسعة الخاصة وربطه مع توسعة الطريق الدائرى المستحدثة.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء الهرم والطالبية ومسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة باتخاذ ما يلزم نحو تسهيل حركة المرور ومنع التكدسات بمحيط الأعمال.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والشركة المنفذة قامت بإجراء التحويلات المرورية الآتية:-

- حركة المركبات القادمة من محور اللبينى وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائرى اتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي ستقوم باستكمال السير بالطريق السطحى لمحور اللبينى ثم الدخول يساراً من أسفل المطلع المشار إليه إتجاه طريق المريوطية.

- الصعود أعلى الطريق الدائرى عن طريق المطلع القادم من طريق المريوطية ( القادم من شارع الهرم) للاتجاه المؤدى إلى مناطق المنيب.

- استكمال السير لمسافة ٤٥٠م أعلى الطريق الدائرى حتى فتحة الدوران الكائنة أسفل وصلة المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى إتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي.

وأوضحت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.​

فيديو قد يعجبك: