إعلان

اتحاد الإذاعات الإسلامية يعلن خطة التغطية الإعلامية لموسم الحج

04:30 م الثلاثاء 24 مايو 2022

الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية

كتب- إسلام لطفي:

أعلن اتحاد الإذاعات الإسلامية، برئاسة الدكتور عمرو الليثي خطته للتغطية الإعلامية لموسم الحج هذا العام، وذلك في إطار التعاون والتنسيق والتشاور مع وزارة الإعلام السعودية.

جاء ذلك على هامش ورشة العمل التي أقامها اتحاد إذاعات الدول العربية لترتيب وتنظيم موسم الحج لهذا العام، والتي تعتمد على أن الاتحاد جزء لا يتجزأ من فريق وزارة الإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون وهيئة الإعلام المرئي والمسموع وإبراز جهودها في تسخير جميع الإمكانيات وتذليل الصعوبات حتى ينعم الحجاج بأجواء إيمانية مفعمة بالأمن والأمان، وتسليط الضوء على هذه الجهود، عن طريق توفير جميع الخدمات الهندسية والبرامجية والبيانات الإعلامية والدعم اللوجستي للصحفيين والإعلاميين في الدول الأعضاء وذلك من خلال:

1) تعيين ضباط اتصال بالاتحاد لتكون حلقة الوصل بين ووزارة الإعلام السعودي وهيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وبين الدول الأعضاء.

2) توزيع البث المباشر وبيانات تشغيل الأقمار الصناعية والتغطيات التلفزيونية لكل الدول الأعضاء.

3) ترشيح أسماء إعلاميين من الدول الأعضاء المستهدفة لاستضافتهم لنقل أحداث الحج بشكل مباشر والعمل على تزويدهم بجميع المعلومات الإعلامية.

4) دعوة جميع إعلاميي الدول الأعضاء للمشاركة في المؤتمرات الصحفية قبل وخلال وبعد حج 2022 عن طريق الزوم، لمعرفة ما يدور على أرض الواقع بشكل مستمر ومتواصل.

فيديو قد يعجبك: