إعلان

جثث متعفنة.. برلماني يواجه وزير التنمية المحلية بصور انتشار القمامة ببولاق

04:09 م الثلاثاء 24 مايو 2022

الدكتور حسام المندوه الحسيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

وجه النائب حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب، انتقادات حادة إلى وزير التنمية المحلية؛ بسبب استمرار مشكلة القمامة، قائلًا: نتحدث اليوم عن مشكلة القمامة؛ يعني الصداع المزمن في كل الشوارع، متابعًا: للأسف الشديد بولاق الدكرور مستعمرة من القمامة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النوب، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة طلبات إحاطة وأسئلة موجهة إلى وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي.

وقال المندوه: "مشكلة القمامة تبدأ من المواطن الذي يرمي شنطة القمامة في الشارع؛ لأن مفيش صندوق، ثم تأتي النبيشة يطلعوا منها ما يحتاجون إليه، وتظل القمامة متناثرة إلى أن تأتي سيارات نقل القمامة، وحتى وصول السيارة (تكون الدنيا خربت)".

وأشار نائب بولاق الدكرور إلى أن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، يؤدي دوره، إلا أنه لا يوجد أي تحرك على مستوى رئيس الحي.

ووجه المندوه تحذيرًا من انتشار القمامة، مؤكدًا أنها السبب وراء انتشار الأمراض والجريمة، وسبب أغلب المشكلات التي يعانيها المواطنون، قائلًا: "الناس مش طايقة نفسها".

وتابع النائب: "للأسف عندما نتابع المشكلة، نجد المتعهدين يقولون لنا إنهم يقومون بالجمع السكني، وعندما نذهب للمواطنين يقولون لنا لا يوجد جمع سكني".

وقام النائب بعرض عدد من الصور التي تكشف عن انتشار القمامة بصورة كبيرة داخل بولاق الدكرور، مؤكدًا أن بينها جثث حيوانات متعفنة، وأكوام قمامة تستمر لأسابيع.

فيديو قد يعجبك: