إعلان

كاره لمصر ويفتقد النخوة والشهامة.. طلب برلماني بمحاكمة عمرو واكد ووقف حساباته

04:06 م الثلاثاء 24 مايو 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

شنَّت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، هجومًا عنيفًا على الفنان الهارب عمرو واكد، على خلفية تطاوله وإساءته إلى المرأة المصرية، مؤكدة أنه يثبت كل يوم حقده وكراهيته لمصر وشعبها، ويفتقد النخوة والشهامة والكرامة.

وقالت سلامة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن مَن يمتلكون صفات وأخلاق الرجولة لا يتطاولون أبدًا على المرأة المصرية؛ فمثل هؤلاء لا يعرفون أن المرأة هي عماد المجتمع وركيزته الأساسية التي حملت على عاتقها مسؤولية رعاية الأسرة وتربية الأبناء، وترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق النبيلة، وقامت بأدوار عظيمة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن في مواجهة الأفكار المتطرفة والجماعات الإرهابية، وكل مَن يحمل في قلبه كراهية وحقدًا للوطن.

وأضافت النائبة أن سيدات مصر يرفضن اعتذار هذا الشخص الذي يعف اللسان عن ذكر اسمه؛ فهي ليست المرة الأولى التي يسيء فيها إلى مصر وشعبها، فقد اعتاد مثل آخرين من الهاربين على خدمة مَن يدفعون لهم الدولارات؛ لبث أفكارهم المسمومة وتحريضهم للإضرار بمصالح الوطن.

وشددت سلامة على ضرورة سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية محليًّا ودوليًّا؛ لردع الفنان الهارب، ووقف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تكرار بث سمومه وتحريضه على العنف وتطاوله على مصر والمرأة المصرية.

فيديو قد يعجبك: