إعلان

الكاتب طارق إمام يهنيء الفائز بجائزة البوكر: فرحتك هي فرحتي

12:07 م الثلاثاء 24 مايو 2022
الكاتب طارق إمام يهنيء الفائز بجائزة البوكر: فرحتك هي فرحتي

الكاتب الروائي طارق إمام

كتب- مصراوي:

هنأ الكاتب الروائي طارق إمام، الكاتب الليبي محمد النعاس الذي حصد جائزة البوكر العالمية للرواية العربية أول أمس الأحد.

وقال إمام: أنا ممتن، لكل الأحبة، أقسم بالله احتفالكم المؤثر بيا أجمل من الحصول على نوبل مش بس البوكر، أنا فعلاً متأثر بهذا السيل الجارف من المحبة، المنطلق من المحيط إلى الخليج حرفياً.. وبجد والله ده أكتر بكتير مما أتخيل أو أتوقع أو أحلم.. أو أستحق.

وأضاف إمام: ألف مبروك للروائي الليبي الجميل " محمد النعاس" تتويجه، فرحته هي فرحتي والله.. ألف مبروك للأصدقاء المبدعين في القائمة القصيرة: بشرى خلفان، خالد النصر الله، محسن الوكيلي، ريم الكمالي.. جيرة عظيمة والله وصحبة ولا أجمل.. كل رواية من رواياتكم تستحق كل احتفاء، وكنت وما زلت أعتبر نفسي قارئاً ومعجباً بكم جميعاً قبل أن أعتبر نفسي كاتباً وزميلاً لكم...

وأكمل: أنا ممتن لكل الأحبة.. لكل كلمة كُتبت عني قرأتها بابتسامة تبللها الدموع، (دموع الفرحة)، ويغمرها التأثر الذي يستحيل وصفه.. أنا ممتن لكم.. وممتن للكتابة.. وممتن للحياة التي منحتني أكثر مما أستحق .. ومش محتاج أفكّركم بعبارتي التي صارت عبارتكم: لا خاسر في الكتابة.

وأعلنت الجائزة العالمية للرواية العربية، اليوم، عن فوز رواية "خبز على طاولة الخال ميلاد" للكاتب محمد النعّاس بالدورة الخامسة عشرة من الجائزة لعام 2022.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market