إعلان

نائب وزير الكهرباء يفتتح المعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد

02:09 م الإثنين 23 مايو 2022

المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ محمد صلاح

افتتح المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الإثنين، المعرض والمؤتمر الدولي السادس للتكييف والتبريد وتدفئة الهواء والعزل الحراري والطاقة، والذي يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية.

ويضم المعرض أكثر من 100 شركة عارضة مصرية ودولية على مساحة تبلغ حوالي 10 آلاف متر مربع للاستفادة من الفرص الهائلة من خلال الطفرة العمرانية للمشروعات الكبرى غير المسبوقة التي تشهدها مصر حالياً، حيث تمثل سوق ضخم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعرض الشركات أحدث تكنولوجيا التكيف والتبريد والتهوية والتدفئة والعزل الحراري والطاقة المتجددة، ويصاحب المعرض مؤتمر علمي متخصص يشارك فيه كبار خبراء التكيف والتبريد، وتشهد فاعلياته ندوات عملية وورش عمل متخصصة.

ويشهد المعرض والمؤتمر مشاركة من عدد كبير من الاستشاريين وكبرى شركات المقاولات والمهندسين المتخصصين والفنيين والمهتمين بهذا المجال الحيوي.

وعلى هامش المعرض أيضا سيعقد عدد من الندوات حول مستقبل صناعة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار ووحدات المناولة وأجهزة التحكم ونظم الطاقة المتجددة الحديثة.

ويقام أكثر من 20 ورشة عمل مختلفة في كافة مجالات المعرض تتناول شرحا علميا لجزء من منظومة تكييف الهواء وتأثير تصميم أنظمة التكييف على صيانة وتشغيل المعدات وكيفية وضع خطط صيانة مناسبة لتقليل تكلفة الصيانة واستهلاك قطع الغيار وضواغط التبريد الترددية وتحقيق التوازن بين التكييف والتعقيم وتوفير الطاقة واعتبارات تركيب وتشغيل أنظمة تكييف الهواء المركزي.

ويعرض المؤتمر الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها بالإضافة إلى الاطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.​

فيديو قد يعجبك: