إعلان

وزير الطيران يبحث مع سفير أيرلندا تشغيل خط طيران بين القاهرة ودبلن

04:18 م الأحد 22 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

بحث الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، مع سفير دولة أيرلندا بالقاهرة، شون أوريجان، سبل تعزيز وتنشيط التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف أنشطة النقل الجوي.

واستعرض الوزير، خلال اللقاء، أهم التطورات المتعلقة بتشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة والعاصمة الأيرلندية دبلن، وذلك اعتبارا من 2 يونيو المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعيا، في إطار استراتيجية الشركة الوطنية مصر للطيران للتوسع في شبكتها الجوية بشمال غرب أوروبا.

وأكد الوزير التعاون المتميز بين مصر وأيرلندا في العديد من المجالات، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين وزارة الطيران المدني ودولة أيرلندا في مختلف أنشطة النقل الجوي، بما يحقق أعلى معدلات التنمية الاقتصادية والتجارية والسياحية بين البلدين.

ومن جانبه أعرب السفير شون أوريجان عن سعادته بهذا اللقاء المثمر، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الطيران المدني لتطوير منظومة النقل الجوي المصري، والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها لتنشيط الحركة الجوية والسياحية إلى مصر.

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، وباسم عبدالكريم، مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، والمستشار أسامة شلبي، المستشار القانوني لوزير الطيران، ولمياء سامي، مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الطيران.

فيديو قد يعجبك: