إعلان

السرعة 8 كم في الساعة.. بيان من المترو بشأن تهدئة القطارات في هذه المحطات

02:52 م السبت 21 مايو 2022

مترو الخط الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أسامة علي:

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن تهدئة حركة القطارات بين محطتي حدائق حلوان ووادي حوف بالخط الأول حلوان - المرج الجديدة اعتبارا من صباح اليوم السبت 21 مايو ولمدة 10 أيام متصلة وذلك نظرا لتمرير ماسورة مياه أسفل السكة بمعرفة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

واعتذرت الشركة لجمهور ركاب الخط الأول عن التأخيرات الخارجة عن إرادة الشركة وتهدئة حركة القطارات في هذه المنطقة إلى سرعة 8 كم في الساعة.

وأكدت شركة المترو، في بيان، أن الأعمال في هذه المنطقة تجرى على قدم وساق لسرعة الانتهاء منها وعودة حركة القطارات إلى طبيعتها في أسرع وقت.

ومن جانبه ناشد أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة، جمهور الركاب بالتواصل عبر الخط الساخن 16048 وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس آب (01221116048) وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة والموقع الرسمي للشركة CAIROMETRO.GOV.EG لتلقي كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بجمهور الركاب ومن خلال مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والمتواجدة بعدد من المحطات لاستقبال كافة الشكاوى المتعلقة بكافة الجهات وليس شكاوى مترو الأنفاق فقط مؤكدين أن احترام المواطنين وحسن معاملتهم وتقديم أفضل خدمة لهم هو ما تسعى إليه إدارة المترو.

3

فيديو قد يعجبك: