إعلان

1500 وظيفة في 12 شركة.. الرئيس ​التنفيذي لـ "شغلني" يكشف تفاصيل ملتقى التوظيف اليوم

02:32 م السبت 21 مايو 2022

كتب- إسلام لطفي:

تصوير- هاني رجب:

قال عمر خليفة، الرئيس التنفيذي لمنصة "شغلني" للتوظيف، إن ملتقى التوظيف الذي انطلق اليوم السبت، لم يكن الأول من نوعه؛ بل هذه المرة الثانية، موضحًا أن الملتقى مستمر حتى الساعة السادسة مساءً ومخصص للسيدات فقط.

وأضاف خليفة، في تصريح خاص أدلى به إلى "مصراوي"، اليوم، أن ١٢ شركة خاصة تشارك في الملتقى وتعرض ما يقرب من ١٥٠٠ وظيفة برواتب مجزية.

وأشار مؤسس منصة "شغلني" للتوظيف إلى أن الشركات توفر العديد من الوظائف تتمثل في: الشؤون الإدارية والتسويق وخدمة العملاء والتعليم.. وغيرها.

وأوضح خليفة أن ٢٥٠٠ سيدة تقدمت إلى التوظيف في الملتقى الذي تم تنظيمه سابقًا، وتم عمل ٣٠% منهن، مشيرًا إلى أنه لم يتم حصر عدد المتقدمات للوظائف في الملتقى الحالي حتى الآن.

وكانت فعاليات ملتقى "شغلني" الثاني، لتوظيف السيدات، انطلقت صباح اليوم السبت، في مبنى الجريك كامبس بالتحرير؛ حيث شاركت عشرات الفتيات والسيدات.

وكان رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، قد أعلن تنظيم الملتقى عبر تغريدة له على "تويتر"، قائلًا: "ماتنسوش ملتقى شغلني الثاني لتوظيف السيدات هيبدأ يوم السبت 21 مايو في مبنى الجريك كامبس بالتحرير من الساعة 9 صباحًا وحتى 6 مساءً.. الملتقى هيوفر فرص عمل مميزة مجانًا".

وأقيم ملتقى توظيف للسيدات، عبر منصة "شغلني"، في شهر نوفمبر 2021، وقدم بعض الوظائف للسيدات من خلال الشركات الموثوق بها.

فيديو قد يعجبك: