إعلان

الأكاديمية الوطنية تجدد دعوتها للمشاركة في الحوار الوطني - رابط التسجيل

01:47 م السبت 21 مايو 2022

الأكاديمية الوطنية للتدريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد نصار:

جددت الأكاديمية الوطنية للتدريب دعوتها لكل المهتمين بالحوار الوطني والذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم تكليف الأكاديمية بتنسيقه تحت مظلة المؤتمر الوطني للشباب.

وقالت الأكاديمية، عبر صفحتها على فيسبوك، اليوم السبت: في اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية والذي تحتفل به الأمم المتحدة في 21 مايو من كل عام، تفخر الأكاديمية بممارساتها المؤسسية المتمحورة حول تبني التنوع الثقافي كميزة تنافسية تزيد من ثراء أي وكل تجربة حياتية ووظيفية وتدريبية.

وأضافت: في الأكاديمية الوطنية للتدريب، نعمل على دمج واندماج التباين الثقافي لا إذابته من خلال التكامل بين خريجي البرامج التدريبية المختلفة وكوادر بشرية متعددة الخلفيات والتخصصات والثقافات من أجل خلق أرضية مشتركة من الوعي والفهم والتقدير بينهم.

وتابعت الأكاديمية الوطنية: نجد في احتفال اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية، فرصة مناسبة للاحتفال بطريقة عملية بتجديد دعوتنا لكل المهتمين بالحوار الوطني والذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم تكليف الأكاديمية الوطنية للتدريب بتنسيقه تحت مظلة المؤتمر الوطني للشباب عبر الرابط التالي:

https://egyouth.com/ar/register/

الأكاديمية الوطنية تجدد دعوتها للمشاركة في الحوار الوطني

فيديو قد يعجبك: