إعلان

بدأت بـ20 صفعة وانتهت بالتصالح.. ماذا نعرف عن أزمة فرد أمن المقطم؟

08:30 ص الأحد 15 مايو 2022

صفع فرد أمن المقطم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

انتهت واقعة التعدي بالضرب على أحد أفراد الأمن في كمبوند القطامية بالتصالح في القضية.

"محمد" فرد الأمن المعتدى عليه في أحد المجمعات السكنية في المقطم، أكد أنه لم يتنازل عن القضية التي رفعها على المتهم بالاعتداء عليه، مؤكدًا أنه فقط تصالح ولم يتنازل.

مصراوي يستعرض التفاصيل الكاملة للقصة من البداية حتى الآن والتي جاءت على النحو التالي:

الواقعة بدأت قي نهاية شهر إبريل الماضي، حيث تم تداول فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تظهر التعدي على فرد أمن بأحد الكمباوندات الخاصة.

الفيديو الذي مدته تصل لدقيقتين تقريبا، أظهر مناقشة تحولت إلى مشادة بين شخص وفرد أمن في كمباوند شهير بالمعادي، تعدى فيها الشخص على فرد الأمن بالصفعات، ومحاولة أحد الجيران معاتبة الشخص على فعله، بعد صفعه الشاب محمد مصطفى 20 قلما متتاليا، دون أي رد فعل من الشاب المعتدى عليه.

الشاب محمد مصطفى كامل، هو فرد الأمن الذي تم التعدى عليه بالضرب، أكد أنه يعمل في إحدى الشركات الخاصة بالخدمات الأمنية والحراسات الخاصة، ونطاق عمله في كمباوند تابع للشركة بمنطقة المعادي.

وبعد انتشار الفيديو الخاص بالتعدي، تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغًا يفيد بتعدي موظف بالمعاش، على عامل بكمبوند وصفعه على وجهه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حدوث مشادة كلامية بين فرد أمن إداري وأحد سكان الكمبوند، وتعدي الأخير على الأول بالصفع على الوجه، وثقته إحدى كاميرات المراقبة.

ورصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر فيه تعدي شخص على فرد أمن بالضرب صفعًا على الوجه، بالتزامن مع ذلك تلقت النيابة العامة بلاغًا من المجني عليه، تضرر فيه من تعدي المتهم عليه وإحداث إصابات به، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ثم أمر المستشار النائب العام، بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه، فيما هو منسوبٌ إليه من استعراضه القوة والتلويح بالعنف واستخدامه ضدَّ فردِ الأمنٍ، وتعديه عليه بالضرب والسبِّ وإحداث إصابات به، وتقديمه محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة.

وحجزت محكمة جنوب القاهرة، جلسة محاكمة المتهم بالتعدى على فرد أمن كمباوند بمنطقة المعادي، بعدما تعدى عليه وصفعه عدة مرات لجلسة 19 مايو للنطق بالحكم.

وآخر تفاصيل هذه القصة إعلان محمد، فرد أمن كمباوند المعادي المعتدى عليه، التصالح مع المتهم بالاعتداء عليه.

اقرأ أيضًا:

خدت حقي.. فرد أمن المقطم بعد تصالحه: "الموضوع مخلصش" (خاص)

فيديو قد يعجبك: