إعلان

التضامن تكشف موعد إجراء قرعة حج الجمعيات وأسماء الفائزين

07:44 م السبت 14 مايو 2022
 التضامن تكشف موعد إجراء قرعة حج الجمعيات وأسماء الفائزين

موسم الحج _أرشيفية

كتب- يوسف عفيفي:

كشف أيمن عبدالموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للعمل الأهلي والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج، موعد إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية، للسفر لأداء الفريضة هذا العام.

وقال عبدالموجود لمصراوي، إن وزارة التضامن، ستُجري قرعة حج الجمعيات الأهلية، وإعلان أسماء الفائزين على مستوى الجمهورية، نهاية الأسبوع الجاري، نظرًا لضيق الوقت المتبقي على موسم الحج.

وأشار إلى أن المؤسسة القومية لتيسير الحج، شكلت غرفة عمليات لمتابعة إجراءات تسجيل المتقدمين، وتم تخصيص خط ساخن للرد على استفسارات المتقدمين على رقم (0237619909).

جاء ذلك عقب، إغلاق وزارة التضامن الاجتماعي، الخميس الماضي 12 مايو الجاري، باب التقديم على حج الجمعيات الأهلية، أمام الراغبين من الأعضاء في الحج لعام 1443 هجرية الموافق 2022 ميلادية.

وحددت وزارة التضامن 19 يومًا فقط لتقديم أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم حج 1443هـ -2022م، اعتبارًا من الأحد 24 أبريل الماضي، حتى الخميس 12 مايو.

وينظم الحج في مصر 3 جهات تتمثل في وزارات "الداخلية والسياحة والتضامن الاجتماعي" بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة من وزارات الطيران والخارجية والأوقاف والصحة.

اقرأ أيضًا:

- السياحة تعلن فتح باب التسجيل للراغبين في أداء فريضة الحج السياحي

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market