إعلان

خدت حقي.. فرد أمن المقطم بعد تصالحه: "الموضوع مخلصش" (خاص)

05:50 م الخميس 12 مايو 2022

الاعتداء على فرد أمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

قال "محمد" فرد الأمن المعتدى عليه في أحد المجمعات السكنية في المقطم، إنه لم يتنازل عن القضية التي رفعها على المتهم بالاعتداء عليه، مؤكدًا أنه فقط تصالح ولم يتنازل.

وكان فرد الأمن أقر اليوم الخميس، بالتصالح في الواقعة أمام محكمة جنح المقطم بجلسة اليوم، في الوقت الذي أجاز فيه القانون 145 لسنة 2006 التصالح في جرائم المشاجرة والضرب الخفيف والمؤثمة قانونًا في المادة 377 / البند 9.

وأضاف فرد الأمن في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا أتصالحت ولم أتنازل والموضوع لم ينته، لأن لسة في محاضر تانية، بالإضافة إلى أن محاكمة المتهم لم تنته حتى الآن أمام القضاء".

وأكد: "مخدتش فلوس من المتهم أو أهله، التفاوض حصل بيني وبين أهل المتهم، على أساس أني أنا مسامحه، لأني اعتبرت أني خدت حقي وزيادة لما المتهم راح المحكمة ووقف أدام القاضي، ولذلك تصالحت لوجه الله بدون أي مقابل، ووالله مخدناش أي فلوس من حد، الموضوع كله لوجه الله".

وتابع: "أنا رجعت شغلي تاني في الكمباوند، والأمور الآن طبيعية تمامًا، ورسالتي وصلت والحمد لله".

وكان المستشار النائب العام، أمر بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما هو منسوبٌ إليه من استعراضه القوة والتلويح بالعنف، واستخدامه ضدَّ فردِ أمنٍ بمجمعٍ سكنيٍّ بالمقطم، وتعديه عليه بالضرب والسبِّ وإحداث إصابات به، وتقديمه محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة.

حيث كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر فيه تعدي المتهم على المجني عليه بالضرب صفعًا على الوجه، وبالتزامن مع ذلك تلقت النيابة العامة بلاغًا من المجني عليه تضرَّرَ فيه من تعدي المتهم عليه وإحداث إصابات به، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: