إعلان

عبدالغفار للتمريض: دوركم "الملائكي" ظهر بشدة خلال أزمة كورونا

10:33 ص الخميس 12 مايو 2022

فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتمريض

كتب- أحمد جمعة:

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، الشكر لكافة العاملين والعاملات في مهنة التمريض بمصر، وذلك في كلمة مصورة تم بثها بالاحتفال الذي نظمته وزارة الصحة ونقابة التمريض تزامنا مع اليوم العالمي للتمريض.

وقال عبدالغفار، خلال كلمته، إن مهنة التمريض هي مهمة الملائكة، وعبر عن امتنانه لكافة العاملين بمهنة التمريض في مصر، لدورهم على مستوى الصحة العامة والعلاج وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وأضاف أن دور التمريض ظهر بشكل كبير خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك في نفس الوقت الذي فقدنا فيه الكثير من الشهداء والمصابين ودفعوا ثمن غال أسفرت عن مصابين وشهداء.

وفي نهاية كلمته توجه عبدالغفار بالشكر للدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، على دورها وإصرارها في مجال التمريض، والاحتفال المتميز لليوم العالمي للتمريض.

وتُعقد الاحتفالية بحضور الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض، والدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، والدكتورة نعيمة القصير، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، والدكتور فيبي جرجس، نائب رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، والدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، والدكتور محمد جزر، رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ.

فيديو قد يعجبك: