إعلان

حزب الحركة الوطنية يبدأ استعداداته للمشاركة في الحوار الوطني

07:19 م الأربعاء 11 مايو 2022

شعار حزب الحركة الوطنية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد نصار:

ناقش حزب الحركة الوطنية المصرية خلال اللقاء الأسبوعي، برئاسة رؤوف السيد علي، وبحضور عدد من قيادات الحزب عدد من القضايا والأنشطة، وأبرزها الاستعداد للمشاركة في الحوار الوطني الذي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب بناءً على تكليف الرئيس عبد الفتاح بالتنسيق مع جميع التيارات السياسة الحزبية والشبابية لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ورفع نتائج هذا الحوار إلى الرئيس شخصيًا.

وأكد رئيس الحزب، أن هذا الحوار الوطني يرسخ مشاركة كل فئات المجتمع في العملية السياسية ويفتح آفاق واسعة لمناقشة كل قضايا المجتمع والتحديات التي تواجه الدولة في ظل التطورات التي يشهدها العالم، وذلك لتحقيق أهداف الدولة المصرية والاستمرار في عملية البناء والتنمية وتخطي كافة الصعوبات.

وطالب قيادات وكوادر الحزب في المحافظات والأمانات المركزي، بفتح حوار حول القضايا المختلفة التي تشغل المواطن مع الوضع في الاعتبار مشاركة أكبر عدد من أعضاء الحزب وخاصة الشباب.

وأكد استعداد قيادات وشباب الحزب للمشاركة في الحوار الوطني وطرح ما لديه من أفكار في جميع الملفات، كما أن الحزب سيدير حوار داخلي لنقل أكبر عدد من الآراء والمقترحات وطرحها خلال الحوار الوطني الذي نؤمن أنه سيخرج على أكمل وجه ويخرج بنتائج بناءة تساهم في إكمال مسيرة البناء والتنمية.

فيديو قد يعجبك: