إعلان

"الأطباء": لم تصلنا شكوى رسمية بشأن وفاة مارينا صلاح حتى الآن

11:55 ص الأربعاء 11 مايو 2022

مارينا صلاح سركيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور أيمن سالم، الأمين العام لنقابة الأطباء، إن أسرة الفتاة مارينا صلاح سركيس، لم تتقدم بشكوى رسمية إلى النقابة حتى الآن، بشأن اتهام أحد مستشفيات العيون بالإهمال في علاجها مما تسبب في وفاتها.

وأثارت وفاة فتاة تدعى مارينا صلاح سركيس، داخل أحد مستشفيات العيون الخاصة بالقاهرة، تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن وفاتها إثر مضاعفات طبية تعرضت لها أثناء إجراء أشعة صبغة على عينيها، لينتهي الأمر بوفاتها.

كان النائب العام، أمر أمس بمباشرة تحقيقات عاجلة في واقعة إصابة المجني عليها مارينا صلاح، بعد دخولها أحد مستشفيات العيون لتلقي العلاج اللازم، ووفاتها تبعًا لذلك.

وأوضح أمين نقابة الأطباء، في تصريحات لمصراوي، إنه النقابة ستبدأ تحقيقًا عاجلًا في الواقعة حال ورود شكوى رسمية من أسرتها، لافتًا إلى أن النقابة مختصة بالتحقيق في شكاوى الإهمال الطبي من الأطباء وليس شكاوى المنشآت الصحية نفسها.

وأشار إلى أن المساهمة في إقرار مشروع قانون المسؤولية الطبية يساهم بشدة في هذه الأزمات، لأنه القانون يحفظ حقوق المريض والأطقم الطبية، وحال وجود مخالفة تحت مظلة هذا القانون فإن الأمر يحول إلى "جناية".

فيديو قد يعجبك: