إعلان

مستقبل وطن بالجيزة يطلق قافلة الخير بـ2000 كرتونة رمضان

08:18 م الخميس 07 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أطلقت أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بالجيزة، حملتها الموسعة لتوزيع كراتين رمضان على الفئات الأكثر احتياجًا.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك استكمالاً لقوافل الخير التي أطلقها حزب مستقبل وطن لدعم المواطنين، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

وقال تامر النحاس، أمين قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن بالجيزة، إنه تعزيزًا لقوافل الخير التي أطلقها الحزب قبيل حلول شهر رمضان لدعم المواطنين، تم بالتعاون مع أعضاء هيئة مكتب الأمانة إعداد 2000 كرتونة رمضانية تتضمن كافة السلع الغذائية الأساسية وذلك كمرحلة أولى للحملة التي تستهدف الفئات الأكثر احتياجًا ومن بينهم عمال المصانع وعمال اليومية.

وأشار النحاس، إلى أنه بمجرد الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من الحملة سيتم البدء في الثانية بذات العدد من الكراتين الرمضانية وبالتوازي سيتم تنفيذ حملة أخرى لتوزيع وجبات ساخنة لإفطار الصائمين من خلال فريق عمل الأمانة.

جاء ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

فيديو قد يعجبك: