إعلان

فريدة الشوباشي تنفي المطالبة بـ"اعتزال ياسر جلال": بوست خبيث أفظع من فيديو احتفالهم بموتي

02:40 م الأربعاء 06 أبريل 2022

فريدة الشوباشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منى الموجي:

كذبت الكاتب الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس الشيوخ، بوستا منسوبا لها عن مطالبتها الفنان ياسر جلال بالاعتزال بعد أدائه دور الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل الاختيار3.

ونشرت الشوباشي صورة البوست المنسوب لها، وعلقت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قائلة: "بشاعتهم مستمرة.. اختلاق مضلل وخبيث ويستهدف الفن عامة وهنا يحقدون علي فنان رائع الموهبة".

وتابعت الشوباشي: "الفنان ياسر جلال فتح مرحلة جديدة في مشواره الفني وأثار غلهم لأنه جسد شخصية الرئيس بأكبر قدر من الصدق وأنا أتمني مشاهدته في ألف دور بشخصيات متنوعة".

وهاجمت مفبركي البوست قائلة: "يا أهل الشر أنا مع الفن قوة مصر الناعمة وأحد أهم أسلحتها ضد أفكاركم الظلامية.. بس أيه الكدب ده؟ ده بوست أفظع من الفيديو اللي احتفلوا فيه بموتي وبعنوان (وفاة فريدة الشوباشي)".

وخاطبت الشوباشي من صدق البوست المفبرك قائلة: لمن صدقوهم.. أيه رأيكم في الناس بتوع ربنا دول؟. واختتمت قائلة: "تمنياتي بالتوفيق والنجاح المستمر للفنان ياسر جلال".

ويشارك في بطولة الاختيار 3 النجوم ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وقرابة 200 ممثل وممثلة من بينهم خالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وصبري فواز. وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

2022_4_6_11_0_57_45

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان