إعلان

علاء مبارك يهاجم إبراهيم عيسى.. ويوجه رسالة لأحد متابعيه: راجع اللغة

12:21 م السبت 23 أبريل 2022

علاء مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

انتقد علاء مبارك التصريحات الأخيرة للإعلامي إبراهيم عيسى بشأن فيلم أصحاب ولا أعز وصيدلي القرآن ورحلة الإسراء والمعراج وصلاة التراويح.

وقال علاء مبارك، عبر حسابه على تويتر: إبراهيم عيسى وقف احتراما لفيلم أصحاب ولا أعز وهو حر، وغضب من صيدلي يقرأ القرآن في الصيدلية ثم شكك في رحلة المعراج واعتبرها وهمية ثم خرج علينا في الشهر الكريم ليفاجئنا بأن صلاة التراويح ليست من السنة، أخشى الهبدة القادمة يفاجئنا بأن صلاة التهجد أيضا ليست سنة.

واختتم علاء مبارك تدوينته مطالبا إبراهيم عيسى بالتوقف عن استفزاز الناس، قائلا: رجاء يا أستاذ كفاية استفزاز.

ودخل علاء مبارك في حالة من الجدال في التعليقات على تدوينته مع بعض المتابعين، حيث انتقده أحد الحسابات قائلا: يا عمنا -إقرأ- نص ساعة في أي كتاب قبل ما تعترض.. الله يرحم أبوك.

ورد علاء مبارك على هذا التعليق، بقوله: إقرأ؟؟.. يا عمنا حضرتك مش عارف تكتبها وجاي تتفلسف، راجع اللغة خدناها في المدرسة همزة القطع وهمزة الوصل وبعدها نتكلم.. رمضان كريم.

كان الإعلامي إبراهيم عيسى أثار جدلا بعد انتقاده لمشهد أحد الصيادلة وهو يقرأ القرآن الكريم خلال فترة عمله داخل الصيدلية.

كما شكك إبراهيم عيسى في صحة رحلة معراج الرسول الكريم، حيث قال في برنامجه عبر قناة القاهرة والناس: لا يوجد معراج ودي قصة وهمية كاملة، وده اللي بيقال في كتب السيرة والتاريخ، حتى كتب الحديث".

ودافع إبراهيم عيسى عن فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار جدلا واسعا وانتقادا، حيث وجه رسالة للفنانة منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب دورها في الفيلم، قائلا: "أقول لمنى زكي لا تغضبي ولا تحزني، الهجمة دي مخططة وعدوانية وكنت مقصودة بها لأنك منصة للفن المصري، لك كل المنى أيتها الذكية".

علاء مبارك يهاجم إبراهيم عيسى

فيديو قد يعجبك: