إعلان

محافظ الجيزة يتفقد المنافذ الثابتة لبيع اللحوم والدواجن و السلع الغذائية بالطوابق

02:26 م الأربعاء 20 أبريل 2022

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، المنافذ الثابتة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن التابعة لمديرية التموين والقوات المسلحة والكائنة بمنطقة الطوابق بحي الهرم.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك في إطار المتابعات الميدانية لحالة الاسواق والسعي إلى زيادة السلع المعروضة لضمان استقرار أسعارها.

واطمئن المحافظ، على توافر السلع والمنتجات بالمنافذ وجودة المعروضات، مشيراً إلى أنه تم توفير 338 منفذاً ثابتاً و 224 منفذ متحركا لتغطية كافة قطاعات المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطه ومديريتى التموين والزراعة وذلك استمراراً لمجهودات المحافظة لمحاربة الغلاء.

وأكد راشد، أن المنافذ تأتي في إطار توسع المحافظة فى إقامة عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن المنافذ تعمل على مدار اليوم سواء قبل او بعد الافطار لتوفير كافه احتياجات المواطنين.

وحرص المحافظ على الاستماع لآراء المواطنين في المنافذ والأسعار المطروحة، مؤكدا أن المحافظة تحرص على التوسع في إقامة المنافذ وتوفير جميع احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

وناشد المحافظ، المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لما تتيحه من معروضات ذات جودة عالية وبأسعار اقل من السعر السوقي.

رافق المحافظ خلال تفقد المنافذ اللواء علاء بدران السكرتير العام وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وحسن موافي رئيس حي الهرم وطلعت حسن مدير مديرية التموين بالجيزة واسعد منادي مدير مديرية الزراعة واشرف تامر رئيس حي الطالبية.

فيديو قد يعجبك: