إعلان

3 بيانات عاجلة عن أيمن هدهود وصلاة والتهجد في مجلس النواب

11:29 ص الإثنين 18 أبريل 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس، إلقاء عدد من النواب بيانات عاجلة بشأن واقعة وفاة أيمن هدهود وقرار الأوقاف بمنع صلاة التهجد بالمساجد.

ألقت النائبة راوية مختار عضو الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، بيانا عاجلا بشأن الوقوف على حقيقة ما يجري في مستشفيات الصحة النفسية بعد واقعة وفاة أيمن هدهود، مطالبة بتشكيل لجنة تقصى حقائق لاستبيان الحقيقة.

كما ألقى النائب مصطفى بكري بيانا عاجلا بشأن واقعة وفاة أيمن هدهود، قائلا: هناك محاولات من جانب البعض لتحويل الواقعة لـ" خالد سعيد" جديدة، ونحن نعلم أن القضية متعلقة بمستشفى نفسى وأن أهله أكدوا أنه كانوا يعانوا من أزمة نفسية.

وأضاف بكرى، رغم ذلك كان هناك تضارب في البيانات وعدم مواكبتها لسرعة الأحداث، مؤيدا طلب النائبة راوية مختار فى تشكيل لجان تقصي حقائق لاستبيان الحقيقة.

كما شهدت الجلسة، إلقاء النائب أحمد خليل خيرالله، بيانا عاجلا بشأن قرار وزارة الأوقاف بمنع صلاة التهجد بالمساجد مطالبا بإعادة النظر في القرار.

وقال: للأسف الحكومة في وادي والأوقاف في وادي آخر، قامت الوزارة بمنع صلاة التهجد والاعتكاف داخل المساجد، رغم قيام صلاة التراويح بشكل منتظم كما عادت التجمعات في المباريات وغيرها.

وتابع، نحن مع عودة شكل الدولة الطبيعي، وأطالب بوقف قرار الوزير بمنع صلاة التهجد ودراسة فتح المساجد للمصلين في رمضان مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

فيديو قد يعجبك: