إعلان

بعد تعديل أماكن الوصول.. تعرف على مواعيد القطارات "إيتاي البارود - بشتيل"

12:17 م الأربعاء 09 مارس 2022

هيئة السكك الحديدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

أعلنت هيئة السكك الحديدية، أنه بدءا من الجمعة المقبلة، اعتبار محطة "بشتيل المحطة" محطة انتهائية ومحطة قيام لخط المناشي / إيتاي البارود، لتنفيذ أعمال تجديد وتعديل وتطوير السكة والإنشاءات المصاحبة لمحطة بشتيل الجديدة الجاري إنشائها بما فيها مسار قطارات خط المناشي والذي يتطلب دخول الجزء الخاص بمسارات قطارات الخط بمحطة بشتيل الجديدة والتي يتم إنشائها بشكل نموذجي على الطراز الفرعوني والتي ستمثل عند الانتهاء منه نقلة حضارية في مجال النقل ومحطة كبرى تساهم في تقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

وأضاف بيان الهيئة الأربعاء، أنه من المقرر الانتهاء من أعمال تجديدات السكة وإنشاء محطة بشتيل الجديدة قبل نهاية العام الحالي.

وأشار البيان إلى أن السكة الحديد نسقت مع محافظة الجيزة، بتوفير وسائل النقل البديلة من أتوبيسات وميكروباصات لنقل الركاب من محطة بشتيل المحطة إلى محطة رمسيس والعكس.

وأكدت هيئة السكك الحديدية، أنه تم رفع كفاءة محطة بشتيل المحطة وتطوير كافة مرافقها من أرصفة ودورات المياه والاستراحات لتكون في جاهزية تامة لاستقبال الركاب، مشددة على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تساهم في تسهيل حركة تنقل المواطنين من مرتادي القطارات على كافة خطوط السكك الحديدية.

وجاءت مواعيد القيام والوصول لقطارات خط "إيتاى البارود - المناشي" على النحو التالي:

12

فيديو قد يعجبك: