إعلان

الطقس غدا الثلاثاء: رياح مصحوبة بأتربة.. وارتفاع حرارة لهذا السبب

11:02 م الإثنين 07 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس غدًا الثلاثاء، تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة بمقدار من درجتين لثلاثة، وتتأثر البلاد برياح جنوبية شرقية على أغلب أنحاء الجمهورية، وهو السبب في ارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت في تصريحات لـ"مصراوي"، أنه يسود غدًا طقس دافئ على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري خلال فترات النهار، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، وتنخفض درجة الحرارة بشكل محلوظ خلال فترات الليل، ليسود طقس شديد البرودة على كافة مناطق الجمهورية في الساعات المتأخرة من الليل، والأولى من الصباح الباكر.

وأشارت إلى أنه توجد رياح مصحوبة بأتربة عالقة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على بعض مناطق بالسواحل الشمالية ورياح في الصحراء الغربية.

ولفتت إلى أنه توجد غدًا أيضًا فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة من اليوم، وتختلف من منطقة إلى أخرى، تمتد إلى بعض مناطق جنوب الوجه البحري، وسيناء وبالقاهرة الكبرى.

فيديو قد يعجبك: