إعلان

المقاولون العرب تبحث تنفيذ مشروعات جديدة في أنجولا

12:51 م الأربعاء 30 مارس 2022

خلال اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد عبدالناصر:

استقبل تيتي أنطونيو، وزير خارجية جمهورية أنجولا، وأنا باولا وزير الشباب والرياضة، المهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب، بحضور السفير نيلسون مانويل السفير الأنجولي بالقاهرة،

وأعرب وزير الخارجية الأنجولى عن تطلعه لوجود شركة المقاولون العرب بأنجولا، مشيرا إلى ما تتمتع به الشركة فى القارة الأفريقية من ثقة والتزام كبيرين وما تقوم به من مشروعات تتميز بالجودة.

على جانب أخر أشارت وزير الشباب والرياضة الأنجولية، إلى رغبتها فى قيام المقاولون العرب، بالاشتراك فى عدد من المشروعات من بينها تأهيل المنشأت الرياضية بأنجولا.

وقال المهندس سيد فاروق خلال اللقاء، إن الشركة مستعدة للدخول فى السوق الأنجولى والعمل فى المشروعات التنموية المختلفة بدولة أنجولا الشقيقة، فى ظل التعاون بين الدولتين وتلعلاقات الطيبة التى تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الأنجولى جواو لورينزو ، ومشيرا إلى خبرة الشركة وقدراتها الكبيرة فى الأسواق الأفريقية، وأضاف أن الشركة تعمل من منطلق نقل الخبرات للأشقاء فى أفريقيا و تنفيذ المشروعات بأعلى جودة.

حضر اللقاء من شركة المقاولون العرب المهندس إبراهيم مبروك عضو مجلس الإدارة، و المهندسة أمانى خضير ، رئيس قطاع متابعة مشروعات أفريقيا.

IMG-20220330-WA0005

فيديو قد يعجبك: