إعلان

بحضور 1700 شاب.. محافظ الجيزة يفتتح الملتقى التوظيفي للشباب ببولاق الدكرور

08:07 م السبت 26 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي حضور فعاليات ملتقى توظيف الشباب الذي أقيم اليوم بمدرسة حسام الدين بشارع العشرين بحي بولاق الدكرور وتقدم خلاله 1700 شاب وفتاة للحصول علي فرص عمل من ضمن 5 آلاف فرصة عمل أتاحها الملتقى بجميع التخصصات.

ويأتي الملتقى انطلاقًا من دعم محافظة الجيزة لكافة المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجمتع، بالتعاون مع الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب، وبمشاركة مديرية القوى العاملة وجهاز رعاية وتشغيل الشباب وبمشاركة 50 شركة من الشركات العاملة في السوق المصري ويوفر فرص عمل للشباب حاملي جميع المؤهلات سواء عليا ومتوسطة، إضافة إلى غير الحاصلين على مؤهل دراسي "بدون مؤهل"، وذلك لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص وفقًا لرغبة كل شاب للعمل في المجال الذي يريده.

وتابع محافظ الجيزة، إقبال الشباب والاستماع منهم عن أبرز اهتماماتهم وآرائهم في فرص العمل المتاحة من خلال الملتقى مؤكداً أنه لمس جدية من قبل الشباب المتقدمين للوظائف ورغبة أكيدة في العمل مشيراً إلى أن الشركات والجهات المشاركة في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لترقى لسوق العمل .

ورحب المحافظ، بكافة المبادرات المجتمعية، مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد تنظيم العديد من الملتقيات لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال حضور فعاليات الملتقى، هند عبدالحليم نائب المحافظ، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، وعبد الله نور رئيس حي بولاق، وعزة وهدان رئيس جهاز رعاية وتشغيل الشباب، ومحمد عيسي مديرية القوي العاملة، واللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك: