إعلان

شغل بـ 3500 جنيه.. افتتاح الملتقى التوظيفي الرابع بمحافظة الجيزة

11:51 ص السبت 26 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- إسلام فاروق:

افتتحت محافظة الجيزة، اليوم السبت، الملتقى التوظيفي الرابع للشباب، بمدرسة حسام الدين الحديثة بشارع العشرين بفيصل، برعاية اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

وينظم الملتقى الدكتور حسام المندوه الحسيني، نائب البرلمان عن دائرة بولاق الدكرور وعضو لجنة التعليم والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وذلك بالتعاون مع محافظة الجيزة.

ويقام الملتقى تحت رعاية اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة وبالتعاون مع محافظة الجيزة ومبادرة " فرصة " بوزارة التضامن الاجتماعي ومديرية القوى العاملة بالجيزة وجهاز تشغيل ورعاية الشباب بمحافظة الجيزة.

ويهدف الملتقى لتوفير فرص توظيف للخريجين وحديثي التخرج وتوفير فرص تدريب للطلبة في الفرق الدراسية المختلفة بسنوات النقل أو السنوات النهائية.

من جانبها، قالت الدكتورة نسمة نبيل، مديرة مكتب العمل بالهرم بوزارة القوى العاملة، إن الملتقى يضم أكثر من 50 شركة ومنشأة.

وأوضحت نسمة، لمصراوي، أن فرص العمل المطروحة تتمثل في كاشير ومبيعات وأمن وعمال مخازن ومدير فرع، ومندوب مبيعات خريجي كلية تجارة، وعمال نظافة وإنتاج، وتعبئة وتغليف، ومكافحة القوارض والنمل، ومشرفين ومدخل بيانات ومهندسين كاميرات، وفنيين تركيب كاميرات ؤ وغيرها من فرص العمل الأخرى.

وأضافت مدير مكتب العمل بالهرم، أن فرص العمل المتاحة تبدأ الرواتب فيها من 3500 حنيه، موضحة أن التقديم يتم عن طريق ملء أبليكشن وتقديم الأوراق المطلوبة، على أن يتم تحديد مقابلة واتخاذ اللازم.

فيديو قد يعجبك: