إعلان

وزير التنمية المحلية: نهتم بتدريب العاملين ورفع كفاءتهم لتحقيق التنمية

05:10 م الخميس 24 مارس 2022

للواء محمود شعراوي وزير التنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اهتمام الوزارة بتدريب العاملين ومنسقي مبادرة "حياة كريمة" في جميع المحافظات بما يتماشى ويخدم خطة عمل الوزارة في المبادرة.

وأضاف وزير التنمية المحلية، في بيان، اليوم الخميس، أهمية التدريب في رفع كفاءة العاملين ومهاراتهم وضمان قدرتهم على تنفيذ أهداف المبادرة في تحقيق التنمية والتمكين الاقتصادي.

وأشار اللواء شعراوي إلى أن مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة سوف ينظم الأسبوع القادم ورشتي عمل متخصصتين لرفع كفاءة وقدرات الكوادر المحلية المستهدفة بالمرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة".

وتابع أن الورشة الأولى تستهدف رؤساء المراكز والمدن المستهدفة بالمرحلة الحالية لمبادرة "حياة كريمة" ، والثانية منسقي وحدات حياة كريمة، ومديري التخطيط بدواوين عموم المحافظات المستهدفة ويستفيد منهما 65 متدربا .

وأشار إلى أن مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة سينظم أيضا الأسبوع القادم دورتين تدريبتين هما تنمية مديرى وحدات حقوق الإنسان ونوابهم ومساعديهم ، وريادة الأعمال وإعداد وتحليل وتقييم دراسات الجدوى ، فيما تستمر دورة أساسيات استخدام الحاسب والاوفيس "مستوى متقدم" ، ويستفاد من هذه الدورات 79 متدرباً.

وأوضح شعراوي أن مركز سقارة انتهى اليوم الخميس من تدريب 81 شخصا حصلوا على 3 دورات تدريبية في تنمية مهارات المديرين والعاملين بصندوق التنمية المحلية، وتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات المجالس والمؤتمرات، وتنمية مهارات
القيادات في مجال تطبيق رؤية مصر 2030 وآليات تطبيق الحوكمة المحلية والشمول المالي.

فيديو قد يعجبك: