إعلان

أول تعليق من صاحب قناة حمدي ووفاء على اتهامه بالترويج لعملات مشفرة محظورة.. ومقدم البلاغ يرد

03:06 م الخميس 24 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

علق اليوتيوبر الشهير حمدي جابر، صاحب قناة "حمدي ووفاء" على موقع يوتيوب، على اتهامه في بلاغ رسمي بالترويج والاتجار في العملات المشفرة.

وقال حمدي جابر، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، إن الاتهامات الموجهة له في البلاغ المقدم للنيابة العامة مجرد اتهامات كاذبة للتشهير والابتزاز، مؤكدا أنه لن يروج لعملات مشفرة.

كانت النيابة العامة قررت التحقيق في البلاغ المقدم من المحامي أشرف فرحات والذي يتهم فيه صاحب قناة حمدي ووفاء بالترويج لعملات محظور تداولها في إشارة إلى عملة البتكوين الرقمية المشفرة.

وحول تفاصيل القضية، قال صاحب قناة حمدي ووفاء: الموضوع ابتزاز من محامي ينشر محتوى سب وقذف على اليوتيوب بغرض جذب المتابعين لقناته، وبعد تجاهل الرد عليه بدأ في التهديد والابتزاز بعمل قضايا مفبركة وغير صحيحة.

وبشأن تحركاته خلال الفترة القادمة، قال حمدي جابر: نحن بالفعل تقدمنا ببلاغات سب وقذف وتشهير والمحامي طرفنا يقوم باللازم لرد الاعتبار.

وأشار أيضا إلى أنه سيعود إلى مصر من أجل رفع بلاغات إضافية لكل من تسبب في تشويه سمعته والتشهير به بالباطل.

كانت النيابة العامة قالت في بيان إن النائب العام أمر بإحالة بلاغ "ضد أصحاب ثلاث قنوات بموقع يوتيوب، من بينهم المدعوانِ حمدي ووفاء، إلى نيابة الشئون المالية والتجارية بمكتب النائب العام للتحقيق فيه.

وبحسب بيان النيابة العامة: "تضمن البلاغ ترويج المشكوِّ في حقهما عملات محظورًا تداولُها عبرَ تلك القنوات، فضلًا عن ارتكابهما جرائمَ من المعاقَب عليها بقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات".

من جانبه، رد المحامي أشرف فرحات، مقدم البلاغ، قائلا إن النيابة العامة تحركت بعد تقديمه البلاغ ضد اليوتيوبر المعروف لدحض أي كلام أو شائعة.

وأضاف فرحات في تصريح لمصراوي: كمواطن عملت بالقانون، لأن كل من علم بالجريمة يجب عليه أن يبلغ عنها وفق القانون.

وأوضح أشرف فرحات المحامي: قدمنا قرائن لما نقوله وننتظر ما ستسفر عنه تحقيقات النيابة.

فيديو قد يعجبك: