إعلان

بعد غلاء الأسعار.. محافظ الجيزة يوجه رسالة للمواطنين- فيديو

01:23 م الخميس 24 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رسالة إلى المواطنين بشأن افتتاح منافذ بيع الخضار والفاكهة بسوق الجملة بالسادس من أكتوبر، ومعرض أهلا رمضان على أرض المعارض بمنطقة فيصل.

وناشد المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم، المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لمواجهة جشع بعض التجار، متابعا:"ستحصلون على السلعة بسعر الجملة دون أن تحملوا أنفسكم عبء كميات كبيرة".

وتابع:"هناك غرفة عمليات مشكلة من المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع مديريات التموين ومباحث التموين، لمتابعة جشع التجار وغلاء الأسعار والقضاء عليها، وتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية والخضار والفاكهة واللحوم والسلع الأخرى".

وأكد راشد، على هامش الافتتاح، أن المنافذ الجديدة تأتي في إطار توسع المحافظة في إقامة عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، خصوصًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك عقب افتتاح أول منافذ لبيع الخضراوات والفاكهة بسوق الجملة بالسادس من أكتوبر لبيع التجزئة بأسعار الجملة، بالإضافة إلى منافذ لبيع السلع التموينية الأخرى وياميش رمضان بتخفيضات تصل إلى 30% عن مثلها بالأسواق الخارجية.

وكان المحافظ، افتتح أمس معرض أهلا رمضان على أرض المعارض بمنطقة فيصل على مساحة 2000م و يضم منتجات 80 عارضاً لجميع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30%، وإنشاء 7 معارض أخرى لتغطي كافة قطاعات المحافظة إلى جانب ذلك هناك 700 سيارة ثابتة ومتنقلة ومنفذ بيع تابعين لمديرية التموين والقوات المسلحة والشرطة لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.

فيديو قد يعجبك: