إعلان

بـ 24 كاميرا.. "المتحدة" و"الوطنية للإعلام" يختتمان استعداداتهما لنقل مباراة مصر والسنغال

09:59 م الأربعاء 23 مارس 2022

مباراة منتخب مصر أمام السنغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

اختتمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام، استعداداتهما لنقل مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره السنغالي في إطار ذهاب المباراتين الفاصلتين المؤهلتين لمونديال قطر 2022، والتي تقام على ستاد القاهرة في التاسعة والنصف، مساء الجمعة المقبلة.

وعلم مصراوي من مصادر مطلعة، أنه في إطار جهود الشراكة بين "المتحدة" والتليفزيون المصري، سيتم نقل المباراة بالوحدة 24 بتقنية 4k، وذلك بـ24 كاميرا لتغطية كافة أرجاء الملعب، ومن بينها كاميرا درون للتصوير الفضائي، من أجل الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة.

ومن المقرر أن يتولى المخرج محمد عبد العظيم (عظيمة)، إخراج المباراة، على أن يعاونه فريق كبير من الشركة المتحدة وقطاع البرامج الرياضية بالهيئة الوطنية للإعلام، حتى يتسنى نقل المباراة بأفضل شكل، وبما يتفق مع اللوائح التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن نقل مباريات تصفيات المونديال.

وتستعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، لنقل مباراتي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وذلك بأعلى جودة للبث والتصوير، خاصة المباراة الأولى المقامة في مصر، والتي تمتلك مصر حقوق تصويرها ونقلها.

وحصلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 داخل مصر وخارجها، وذلك بعد اتفاق توصلت إليه مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبالفعل عرضت قنوات أون تايم سبورتس مباريات مصر خلال المرحلة السابقة من التصفيات - مرحلة المجموعات- ونقلت كافة مباريات مصر خلالها سواء داخل مصر أو خارجها، وبجودة عالية خاصة في المباريات المقامة داخل مصر، وذلك في إطار الشراكة بين الشركة المتحدة والتليفزيون المصري، بعد أن تم استقدام سيارة بث 4k عالية الجودة واستُخدمت في المباريات السابقة، حيث تم التصوير بـ 20 كاميرا ودرون.

جاء ذلك بعد أن قدَّمت الشركة المتحدة عرضًا ماليًا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرًا قبل انطلاق التصفيات، وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق "المتحدة" للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصري بمتابعة المنتخب المصري سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذي غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراتي مصر والسنغال على شاشة أون تايم سبورتس على ترددها: 11861 رأسي ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

فيديو قد يعجبك: