إعلان

توقيع مذكرة تفاهم بين "المصرية الإماراتية" و"المقاولون العرب" لإدارة المرافق في مصر والإمارات

05:21 م الثلاثاء 22 مارس 2022

شركة المقاولون العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

شهد المهندس أحمد شرف، الرئيس التنفيذي لشركة "إي إي سي تي" للاستشارات الإدارية (EECT) الشركة المصرية- الإماراتية للاستشارات الإدارية إحدى شركات المجموعة الشرقية المتحدة، بالشراكة مع شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، توقيع مذكرة تفاهم مشتركة مع شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق برئاسة اللواء دكتور محمد مندور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، في حضور الدكتور خالد السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

جاء ذلك على هامش انطلاق فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض منتدى إدارة المرافق في مصر الذي انطلقت فعالياته اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتضمنت الاتفاقية الاستعانة بشركة "إي إي سي تي" للاستشارات الإدارية (EECT) كاستشاري متخصص وذي خبرة لإدارة المهام وتقديم الاستشارات الفنية المختلفة لشركة "المقاولون العرب" لإدارة المرافق بمصر والإمارات.

يأتي هذا الاتفاق في إطار التعاون والتنسيق بين الطرفين؛ لما تمتلكه شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خبرات كبيرة في تقديم الخدمات والاستشارات الفنية، وكذلك قيامها أيضًا بوضع الخطط الاستشارية وإدارة جميع أنواع عمليات الاستشارات بمجال شركة "المقاولون العرب" لإدارة المرافق.

وأكد الطرفان عقب توقيع مذكرة التفاهم، حرصهما على دعم وتنسيق وتوحيد الرؤى لما يمتلكه كل منهم من باع طويل في المجالات التي يقدمها مع التأكيد أن هذا يهدف إلى التوسع في الاستفادة من الإمكانات المتوفرة والمتاحة لدى كل منهما وتوظيفها لتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رسالة كل منهما وأهدافه إضافة إلى تقديم الخدمات والاستشارات التدريبية لإعداد الكوادر المؤهلة لصنع واتخاذ القرار وكذلك تقديم الاستشارات التسويقية بمختلف مجالاتها.

فيديو قد يعجبك: