إعلان

فاخر ومتوسط وتجاري.. تفاصيل أول طرح للمصريين بالخارج "خريطة بالمناطق"

12:46 م الثلاثاء 22 مارس 2022

الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن برنامج "بيت الوطن" يوفر عدة مقترحات وبدائل للاختيار من بينها في الطرح الجديد تتمثل في توفير وحدات إسكان فاخر وأخرى لمتوسطي الدخل، ووحدات إدارية وتجارية، بالإضافة إلى طرح أراض سكنية.

وبرنامج "بيت الوطن" يستهدف توفير وحدات سكنية متنوعة للمصريين بالخارج تناسب مختلف شرائح المجتمع، وتعظيم الاستفادة من قطع الأراضي والوحدات السكنية بالمدن الجديدة ومناطق التنمية العمرانية، إضافة إلى الاستفادة من مقومات المدن الأكثر جذبا للسكان والاستثمارات؟

وأشار الدكتور عاصم الجزار، خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، إلى أنه لأول مرة من خلال هذا البرنامج سيتم طرح أراضي مقابر للمصريين بالخارج بعدة مدن.

وأوضح وزير الإسكان أن البرنامج يوفر من خلال الطرح الجديد وحدات سكنية متنوعة بمدن: العاصمة الإدارية الجديدة، العلمين الجديدة، صواري، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، ومشروع "جنة، إلى جانب توفير وحدات بـ "مدينتي - الرحاب"، فضلا عن مشروعات سكن مصر.

كما تتوافر أراض سكنية بمدن: الشروق، بدر، الشيخ زايد، دمياط الجديدة، القاهرة الجديدة، العبور الجديدة، السادس من أكتوبر، والعبور، فضلا عن توافر قطع أراض بالبرنامج مخصصة لبناء المقابر بمدن: القاهرة الجديدة، بدر، العاشر من رمضان، وأكتوبر الجديدة.

فيديو قد يعجبك: