إعلان

مسابقة الأئمة والعمال.. مصدر يكشف موعد إجراء اختبارات القبول للمتقدمين

11:09 ص الثلاثاء 22 مارس 2022

وزارة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

كشف مصدر مطلع بوزارة الأوقاف، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعكف حاليا على فحص أوراق المتقدمين للعمل في وظيفة إمام وعامل التي انتهى التقديم لها في الثاني من مارس الجاري، لافتًا إلى أن الجهاز هو المكلف بإجراء الاختبارات من بدايتها وحتى إعلان أسماء المقبولين.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، إنه تقدم للمسابقة آلاف من مختلف أنحاء الجمهورية من الراغبين في القبول ف ي وظيفة عامل وإمام، وتجرى حاليا أعمال فحص الأوراق، لبحث من تنطبق عليهم الشروط، تمهيدا لعقد اختبارات قبول لهم.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تشكيل لجنة تضم ممثلين للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الأوقاف، لإجراء اختبارات القبول للمتقدمين، مشيرًا إلى أنه سيتم إرسال رسائل لمن تنطبق عليهم الشروط، بمجرد الانتهاء من فحص أوراق جميع المتقدمين.

ونوه المصدر، إلى أنه توجد فرصة كبيرة للتعيين بوزارة الأوقاف الأئمة والعمال الذين سيتم قبولهم بنظام التعاقد بعد فترة وجيزة، شريطة إثبات الكفاءة وحسن السير والسلوك طوال فترة العقد.

وأشار المصدر، إلى أن هناك خطة لدى وزارة الأوقاف بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لتعيين ثلاثة آلاف إمام وعامل خلال الثلاث سنوات المقبلة، عبر بوابة الحكومة المصرية.

فيديو قد يعجبك: