إعلان

كلنا في ظهر الدولة.. أبو هميلة: ائتلاف من أجل مصر نموذج يحتذى به

10:21 م الأربعاء 16 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:
قال النائب محمد صلاح ابو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الائتلاف البرلماني الذي يضم أحزاب القائمة الوطنية من أجل مصر، أمر يحتذى فيما يتمثل بالتعاون الموجود بين الهيئات البرلمانية المشاركة فيه.

وأضاف "أبو هميلة"، خلال كلمته في المنتدى البرلماني الثاني، لحزب مستقل وطن، إن التكتل البرلماني الذي يضم مستقبل وطن، والشعب الجمهوري، وعدد من الأحزاب المختلفة، ويقف دائمًا في ظهر الدولة المصرية، ونهدف لتحقيق مصالح الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن هناك تبادل كبير في الآراء، بين مختلف الأحزاب المشاركة في الائتلاف، وقدمنا سويًا فصل تشريعي مميز، كان عنوانه الانضباط وحب الوطن، و أنجزنا العديد من مشروعات القوانين المهمة التي تخدم المواطن.

ووجه أبو هميلة الشكر، لرئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية المهندس أشرف رشاد، على توجيه الدعوة للأحزاب المختلفة في منتدى مستقبل وطن، وهو ما ينعكس على الجميع باستفادة كبيرة قائلا: "نتمنى أن يستمر التنسيق مع حزب مستقبل وطن".

وانطلقت أولى فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، والذي يهدف إلى فتح حوار بين الحكومة ونواب البرلمان، حول القضايا التي تهم المواطنين.

فيديو قد يعجبك: