إعلان

بعد موجة الطقس البارد.. الأرصاد تكشف موعد التحسن في الأحوال الجوية

10:01 م الأربعاء 16 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
كشفت الدكتور منار غانم، عضو المكتب الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد بداية تحسن الأحوال الجوية، بالتزامن مع موجة الصقيع التي تشهدها البلاد مطلع الأسبوع الجاري.

وقالت منار لمصراوي، إن الأحوال الجوية تبدأ في التحسن بداية من الغد الخميس 17 مارس حتى الأحد 20 مارس، لترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي لتسجل 22 درجة يوم الأحد المقبل.

وأشارت إلى أنه عقب هذا التحسن، تعود درجات الحرارة مرة أخرى إلى الانخفاض بقيم تتراوح من درجتين لـ 3 درجات، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين المقبل 18 مارس.

وأوضحت منار، أن الطقس سيكون شديد البرودة خلال ساعات الليل، بالإضافة إلى وجود فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

وحذرت عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد، المواطنين خلال الفترة الحالية، من الانخداع في درجات الحرارة وفترة سطوع أشعة الشمس، وضرورة الاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية حتى انتهاء النصف الأول من فصل الربيع.

ونصحت غانم، سائقي السيارات والمركبات، بضرورة توخي الحذر في الصباح الباكر خلال اليومين المقبلين نظرا لظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية.
كما نصحت عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد، المواطنين بمتابعة النشرات الجوية بشكل مستمر خلال الفترة الحالية التي تتسم بالتقلبات الحادة والسريعة في الطقس.

فيديو قد يعجبك: