إعلان

القوى العاملة: تحصيل 2.5 مليون جنيه مستحقات 5 عمال بجدة

10:07 ص الثلاثاء 15 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالسعودية، في تسوية مستحقات 5 عمال مصريين كان يعملون لدى شركة للدعاية والإعلان بجدة.

وبحسب بيان اليوم، بلغت المستحقات 593 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 2 مليون و500 ألف جنيه تقريبا.

وكان الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مستحقات العمال الخمسة في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها.

وتلقى الوزير تقريرا من الملحق العمالي عبدالحليم محمود، بمكتب التمثيل العمالي بجدة، يفيد بأن المكتب نجح بالتفاوض في حل مشكلة مستحقات العاملين الخمسة بشركة الوسيلة الدولية للدعاية والإعلان بجده، بعد أن رفضت الشركة إعطائهم أي مبالغ على الرغم من حصولهم على أحكام قضائية.

وأشار الملحق العمالي إلى أن المفاوضات الودية استمرت أكثر من عام، وتم بالفعل الحصول على كافة المستحقات المالية للعاملين كاملة وهم: إيهاب العسيلي 230 ألف ريال، ومحمد فاروق 167 ألف ريال، وهشام يوسف 92 ألف ريال، ومحمد شعبان 49 ألف ريال، وحمدي عبدالفتاح 55 ألف ريال، بإجمالي 593 ألف ريال سعودي بما يعادل 2 مليون و500 ألف جنيه تقريبا.

وقدم العاملون الشكر لوزارة القوى العاملة ممثلة في مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بجدة على المتابعة والتواصل المستمر مع الشركة المشكو في حقها حتى الحصول على كامل مستحقاتهم.

فيديو قد يعجبك: