إعلان

المتر زاد 470 جنيها.. لأول مرة طرح شقق سكن مصر في القاهرة الجديدة بـ"أسانسير"

12:48 م الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

انتهى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أمس الأحد 13 مارس من التسجيل ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم المطروحة للمواطنين متوسطي الدخل (سكن مصر، دار مصر، جنة) ممن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز فقط.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي، أنه تقرر زيادة أعداد الوحدات السكنية، نظراً لوصول عدد المتقدمين المسددين لمقدمات جدية الحجز إلى ما يزيد على 27 ألف مواطن، وعليه تم إضافة عدد من الوحدات السكنية على مستوى كل من مشروع سكن مصر ودار مصر وجنة.

لكن من ضمن التغيرات التي حدثت في الأيام الأخيرة ما حدث في مشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة، فلأول مرة يتواجد شقق ضمن مشروع سكن مصر في القاهرة الجديدة بها أسانسير، حيث تم تصميم المشروع بلا أسانسير أو سور خرساني، لكن عدلت الوزارة المراحل الجديدة من مشروع سكن مصر وأصبح بها أسانسير.

سكن مصر في مدينة الشروق به أسانسير، والآن أصبح في القاهرة الجديدة ما يقرب من 165 شقة متواجد بها أسانسير في الطرح الحالي.

بعد إضافة الوحدات الجديدة في مشروع سكن مصر، ارتفع سعر تلك الشقق أيضًا حيث سجل سعر المتر 8155 للعمارات التي بها أسانسير، أما الوحدات التي بدون أسانسير المتر بـ7685، حيث ارتفع المتر 470 جنيها، كما اختلفت مساحة الوحدة حيث سجلت الشقة الـ130 مترا في القاهرة الجديدة مليون و113 ألفا، كما وصل سعر الوحدة 119 مترا مليونا و13 ألفا.

- مشروع سكن مصر بلغ إجمالي الوحدات المطروحة 10090 وحدة في كل من مدن (الشروق – القاهرة الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – بدر – دمياط الجديدة – ناصر (غرب أسيوط).

ويمكن تحميل كراسات الشروط الجديدة من هنا

مواعيد الحجز الجديدة:
1- فتح باب حجز الوحدات السكنية سيبدأ من يوم الأحد 20 مارس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز.

2- بدءا من يوم الإثنين 21 مارس حتى الأربعاء 30 مارس، لكافة المتقدمين على الإعلان الثاني والمتقدمين سابقاً بالإعلان الأول، وذلك وفقاً للجدول الزمني التالي:

– يومي 21 و22 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع سكن مصر.

– يومي 23 و24 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع دار مصر.

– يومي 27 و28 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع جنة.

– تخصيص يومي 29 و30 مارس لكافة العملاء الراغبين في التقدم على مشروعات كل من سكن مصر ودار مصر وجنة في حالة وجود وحدات متبقية لم يتم حجزها بأي من المشروعات الثلاثة.

- على أن يكون موعد بدء الحجز في بداية اليوم الأول من الساعة التاسعة صباحاً وحتى اليوم الثاني للحجز في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

اقرأ أيضًا:
- أسعار شقق سكن مصر بالطرح الجديد

- ننشر سعر أقل وأعلى شقة بمشروع دار مصر في 7 مدن

الأسعار وعدد الوحدات.. تفاصيل الحجز في شقق جنة بـ5 مدن بالتمويل العقاري

فيديو قد يعجبك: