إعلان

٢٥ ساعة عمل.. "رياضة النواب" تنتهي من زيارتها الميدانية لمراكز شباب قنا

03:01 م الثلاثاء 01 مارس 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

انتهت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، اليوم الثلاثاء، من زيارتها الميدانية إلى عدد من مراكز الشباب بمحافظة قنا، ثم توجه وفد اللجنة إلى محافظة سوهاج لتفقد عدد من الهيئات الشبابية، بناء على طلبات الإحاطة المقدمة من نواب المحافظة.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب إن اللجنة وقفت خلال زيارتها لمحافظة قنا على عدد من المشكلات التي تواجه الشباب هناك، والتي ستعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع وزارتي الشباب والرياضة والتنمية المحلية.

وأشار رئيس لجنة الشباب إلى أن اللجنة تفقدت ما يقرب من ١٠ مراكز شباب بمحافظة قنا، واستغرقت مدة زيارتهم ما يزيد على ٢٥ ساعة، مؤكدًا أن اللجنة حريصة على التواصل مع الشباب في مختلف المحافظات للعمل على حل المشكلات التي تواجههم.

وأكد رئيس لجنة الشباب أن اللجنة تستهدف زيارة أكبر عدد من مراكز الشباب بمحافظة سوهاج؛ حيث سيتم عقد لقاء مع محافظ سوهاج كما ستعقد لقاء مع شباب المحافظة، فضلاً عن زيارة نادي سوهاج الرياضي وبيت شباب سوهاج، فضلًا عن مركز شباب المدينة؛ الساحة الشعبية ونادي الرحلات بحي الكوثر ومركز شباب أخميم.

يُذكر أن رئيس لجنة الشباب أكل خلال زيارة اللجنة لمحافظة قنا أن محافظات الصعيد تقع في قلب اهتمامات اللجنة، خصوصًا أن القيادة السياسية حريصة على الاهتمام بالشباب في مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة بمحافظة قنا لتفقد عدد من مراكز الشباب؛ للوقوف على المطالب التي يحتاج إليها المواطنون من وزارة الشباب.

وأشاد حسين بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الدولة المصرية على أرض محافظات الصعيد من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي غيَّر وجه الحياة في الصعيد من خلال المشروعات الكبيرة لمبادرة حياة كريمة.

ويضم الوفد كلًّا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب حسام غالي وكيل اللجنة، والنواب: درويش مرعي، أسامة عبد العاطي، أحمد الشناوي، ولاء عبد الفتاح، هادية حسني، آية مدني، وإبراهيم عبد اللطيف أمين اللجنة.

فيديو قد يعجبك: