إعلان

7 توجيهات عاجلة.. محافظ الجيزة يتفقد مواقع توسعات الدائري بالمريوطية- فيديو

03:36 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، يواصل جولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالمشروعات الجارية بقطاعات المحافظة.

وبحسب بيان اليوم، تفقد المحافظ، أماكن التوسعات والمطالع والمنازل المقررة للطريق الدائري نطاق منطقة المريوطية للوقوف على مواقع العمل ووقوف المعدات والمستلزمات الإنشائية لضمان عدم تأثيرها على الحركة المرورية بذلك القطاع وللحفاظ على المكتسبات الجمالية لممشى المريوطية.

واطلع المحافظ، من الشركة المنفذة على مراحل التنفيذ والجدول الزمني للأعمال، موجهاً رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال بشكل دوري، وإزالة أي معوقات لضمان انتظام العمل والانتهاء منه خلال الفترة المحددة.

ووجه المحافظ، خلال الجولة، حي الطالبية بمراجعة الأكشاك المتواجدة على الممشى والتأكد من التزامها بحالة النظافة، وعدم إشغال الطريق، وتوجيه إنذار للمخالفين بالغلق الفوري في حال المخالفة.

كما وجه المحافظ، برفع كفاءة النظافة، وتحرير محاضر بيئية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي منشأة ومحل تُلقي بالمخالفات على جانبي كورنيش المريوطية أو بالطريق العام للحفاظ على المظهر الحضاري للطريق.

وتفقد المحافظ، غرف الكاميرات الخاصة بمراقبة ممشى المريوطية للتأكد من العمل بكفاءة، موجهاً الموظفين المختصين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي حالات مخالفة لسرعة التعامل معها.

رافق المحافظ، خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة وتيسير عبد الفتاح وأشرف تامر رؤساء أحياء الهرم والطالبية والمهندسة هويدا خالد مدير مديرية الإسكان والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

فيديو قد يعجبك: