إعلان

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي في الجيزة

02:45 م الأربعاء 23 فبراير 2022

مخالفات البناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- أ ش أ:

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة، في إطار تكليفات مشددة من أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف جهود إزالة المخالفات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية وردع المخالفين .

وتابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس في زالة مخالفات بناء قواعد خرسانية واسوار واستراحات بقرية الحرانية و طريق الصليبة بشبرامنت .

وفي مركز ومدينة الصف، قامت أجهزة محافظة الجيزة بإزالة 6 حالات تعد على أملاك الدولة بقرية غمازة تتراوح مساحتها ما بين ٧٠ إلى ١٠٠م٢ ، بالإضافة إلى إزالة 5 حالات تعد على أملاك الدولة بمساحة ١٠٠٠م٢ بقرى عرب منشأة سليمان ومسجد موسى بمركز ومدينة أطفيح .

وقامت المحافظة كذلك من خلال مركز ومدينة العياط بإزالة 5 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية رصدتها وحدة المتغيرات المكانية (القمر الاصطناعي) بمساحة ٢٨٠ م٢ وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

وفي مدينة الحوامدية تمت إزالة ٨ تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة ٢٤٠٠م٢ وتمت الإزالة حتى سطح الأرض إلى جانب قيام مركز ومدينة منشأة القناطر بإزالة ٣ تعديات وحالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية بقرية المنصورية .

ونوهت المحافظة بأنه يجري متابعة ورصد حالات التعديات، وستتم الإزالة الفورية لأية حالة تعد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .​

فيديو قد يعجبك: