إعلان

ضبط أقراص مخدرة ومستلزمات طبية مع راكبين قادمين من الإمارات بمطار القاهرة

12:39 م الأحد 20 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولتي تهريب أقراص مخدرة وكميات من المستلزمات الطبية أخافها راكبين، فور وصولهما من الإمارات لتضليل رجال الجمارك، والعبور بالمضبوطات وبيعها، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

استوقف عمر سالم مأمور الجمرك إحدى الراكبات، أثناء محاولتها الخروج، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من محمود شحاته مأمور الجمرك ومحمد موافي رئيس القسم تلاحظ لهما وجود شرائط دوائية داخل حقائب الراكبة، قام أحمد محمد مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٢ بتكليف محمد سمير مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا مما أسفر عن ضبط ٥٠ شريط ترامادول بين طيات الملابس. بإجمالي ٥٠٠ قرص.

والحالة الثانية أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الإماراتية أيضا، استوقف تامر محمد عبد الله مأمور اللجنة الجمركية أحد الركاب، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أسامة أحمد مأمور الجمرك وأحمد الشريف رئيس القسم تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة بكثرة داخل الحقائب، قام محمود جوهر مدير الحركة المشرف على الصالة بتكليف أحمد محمد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا، مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من مستلزمات عمليات قسطرة القلب والدعامات وعبوات وأمبولات زجاجية من ادوية علاج سرطان الثدى وأيضا كميات أخرى من مستلزمات أجهزة الكمبيوتر بإجمالي ٣٤٤ عبوة ووحدة.

أمر صبحي ربيع مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة في الحالة الأولى، كما أمر رأفت وهيب مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب في الحالة الثانية، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكبة إلى النيابة.

فيديو قد يعجبك: