إعلان

إقامة صلوات تجنيز القمص جرجس غطاس كاهن كنيسة بالنزهة

02:58 م الأربعاء 02 فبراير 2022

القمص جرجس غطاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

أقيمت منذ قليل صلوات تجنيز القمص جرجس غطاس كاهن كنيسة القديسين جوارجيوس والأنبا أنطونيوس بالنزهة، والذي توفي مساء أمس، وذلك بمقر كنيسته بحضور الآباء الكهنة والشمامسة وأسرته فقط.

وذكرت الكنيسة في استعداداتها للصلاة عليه، أنه تم إحضار الجثمان إلى الكنيسة في السادسة والنصف صباح أمس، ثم إتاحة إلقاء نظرة الوداع عليه من جانب الشعب مساء أمس الثلاثاء، مع الالتزام بتعليمات الكشافة.

وأوضحت الكنيسة، أنه تم إقامة صلاة القداس الإلهي صباح اليوم بالكنيسة بالحجز المسبق، مع الالتزام الكامل بتعليمات الكشافة والنظام والالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية من التباعد وارتداء الكمامة وعدم المشاركة مطلقًا لأي شخص تبدو عليه أعراض البرد أو الرشح أو الكحة أو مخالطة أحد المصابين.

وذكرت الكنيسة، أنه من المقرر أن يتم استقبال العزاء في الأب الراحل بقاعة يوسف سلامة في السادسة من مساء اليوم، على أن تقام صلاة الثالث عليه صباح الغد في الكنيسة، واستمرار العزاء بالقاعة مساء الغد.

من جانبه، تقدم نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقـافي القبطي الأرثوذكسي، بخالص العزاء في نياحة الأب الفاضل القمص جرجس غطاس، طالبين إلى الله نياحـًا لروحه، وتعزيات السماء لأسرته وأبنائه ومحبيه.

فيديو قد يعجبك: